Keto Guro

ماهي حبوب Keto Guru للتنحيف 

طريقة استخدامها – مكوناتها – الاعراض الجانبية – فوائد حبوب Keto Guru

Keto Guru ماهو

Keto Guru — مستحضر طبيعي ، يعتمد على الأفكار الأساسية لنظام غذائي كيتو ، حيث يحدث فقدان الوزن بسبب وصول الجسم إلى حالة من الجوع بالكربوهيدرات الكيتوزية وتحويل الخلايا الدهنية إلى طاقة. الفرق المهم هو حقيقة أن تناول الدواء لا يعني الرفض الكامل للكربوهيدرات ويخفف بشكل كبير من أعراض أنفلونزا الكيتو الضعف والدوار واللامبالاة.

keto Guru:فوائد فقدان الوزن مع حبوب

  • يساعد في انقاص الوزن والتخلص من مشاكل السمنة.
  • يحسن مستويات سكر الدم.
  • يقلل من معدل الكوليسترول الكلي في الدم.
  • التخلص من السموم والبقايا الضارة في الجسم.
  • الحفاظ علي الصحة المعويّة ويُحسن الهضم، ويُطهر الأمعاء.

ما هو الكيتوزيه؟

نقراء عن الكيتوزية ولكن الكثير منا لا يعلم ماذا تعني الكيتوزية لذلك توجهنا بهذا السؤال الى الدكتور يامن الجابي المختص بالتغذية ومشاكل السمنة  في مشفى السلام التخصصي بالسعودية وعضو في الجمعية البريطانية العربية لتبادل الخبرات فاردف قائلا 

:حقائق سريعة عن الكيتوزيه

تحدث الكيتوزى عندما لا يحصل الجسم على ما يكفي من مصدر الوقود الأساسي ، الجلوكوز
يصف الكيتوز حالة يتم فيها تقسيم مخازن الدهون لإنتاج الطاقة ، والتي تنتج أيضًا الكيتونات ، وهو نوع من الحمض.
مع ارتفاع مستويات الكيتون ، تزيد حموضة الدم أيضًا ، مما يؤدي إلى الإصابة بالحماض الكيتوني ، وهي حالة خطيرة يمكن أن تكون قاتلة.
الأشخاص المصابون بداء السكري من النوع 1 هم أكثر عرضة للإصابة بالحماض الكيتوني ، والذي يتطلب علاج طبي طارئ لتجنب غيبوبة السكري أو علاجها .
بعض الناس يتبعون نظام غذائي الكيتون (منخفض الكربوهيدرات) في محاولة لانقاص الوزن عن طريق إجبار الجسم على حرق مخازن الدهون.
 
الكيتوزيه هي عملية التمثيل الغذائي الطبيعي. عندما لا 
يحتوي الجسم على نسبة كافية من الجلوكوز للحصول على الطاقة ، فإنه يحرق الدهون المخزنة بدلاً من ذلك ؛ هذا يؤدي إلى تراكم الأحماض
 تسمى الكيتونات داخل الجسم
يشجع بعض الناس الكيتوزية عن طريق اتباع نظام غذائي يسمى النظام الغذائي الكيتون أو منخفض الكربوهيدرات. الهدف من النظام الغذائي هو محاولة حرق الدهون غير المرغوب فيها عن طريق إجبار الجسم على الاعتماد على الدهون للحصول على الطاقة ، بدلاً من الكربوهيدرات
ماهي الكيتونات
الكيتونات عبارة عن أحماض تتراكم في الدم ويتم التخلص منها في البول. بكميات صغيرة ، تشير إلى أن الجسم يكسر الدهون ، لكن المستويات العالية من الكيتونات يمكن أن تسمم الجسم ، مما يؤدي إلى عملية تسمى الحماض الكيتوني.

يصف الكيتوز حالة التمثيل الغذائي حيث يحول الجسم مخازن الدهون إلى طاقة ، ويطلق الكيتونات في هذه العملية.

بعض الناس تتبع نظام غذائي الكيتون كوسيلة لانقاص الوزن.
بسبب حقيقة أن الكيتوزية تحطم الدهون المخزنة داخل الجسم ، فإن بعض الوجبات تهدف إلى خلق هذه الحالة الأيضية لتسهيل فقدان الوزن.
ما هي الكيتوزيه؟
في الظروف العادية ، تستخدم خلايا الجسم الجلوكوز كشكل أساسي للطاقة. يُشتق الجلوكوز عادة من الكربوهيدرات الغذائية ، بما في ذلك:
السكر – مثل الفواكه والحليب أو اللبن
الأطعمة النشوية – مثل الخبز والمعكرونة
يقوم الجسم بتقسيمها إلى سكريات بسيطة. يمكن استخدام الجلوكوز لتغذية الجسم أو تخزينه في الكبد والعضلات كجليكوجين.
إذا لم يكن هناك ما يكفي من الجلوكوز لتلبية احتياجات الطاقة ، فإن الجسم يعتمد استراتيجية بديلة من أجل تلبية هذه الاحتياجات. على وجه التحديد ، يبدأ الجسم في تحطيم مخازن الدهون لتوفير الجلوكوز من الدهون الثلاثية.
وعند سؤالنا عن نظام كيتو الغذائي هل هو صحي اجابنا الدكتور يامن قائلا
كيتو الوجبات الغذائية
نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات
يمكن اعتبار النظام الغذائي بحد ذاته حمية غنية بالدهون ، مع حوالي 75 في المائة من السعرات الحرارية المستمدة من الدهون. في المقابل ، يتم الحصول على حوالي 20 في المئة و 5 في المئة من السعرات الحرارية من البروتينات والكربوهيدرات ، على التوالي.
التمسك بالنظام الغذائي الكيتون يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوزن على المدى القصير. وجدت دراسة أجريت في عام 2008 ونشرت في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية أن الرجال الذين يعانون من السمنة المفرطة اتباع نظام غذائي الكيتون لمدة 4 أسابيع فقدت في المتوسط 12 كيلو خلال هذا الوقت.
لذلك فهو نظام صحي بامتياز كل المشاركين قادرون على استهلاك سعيرات حرارية اقل دون الشعور بالجوع اثناء اتباع النظام الغذائي وايضا يساعد على تخفيف امراض القلب والاوعية الدموية
داء السكري
متلازمة الأيض
قد يؤدي أيضًا إلى تحسين مستويات الكوليسترول الدهني عالي الكثافة (البروتينات الدهنية عالية الكثافة ، والمعروفة أيضًا باسم الكوليسترول “الجيد”) أفضل من الوجبات الغذائية الأخرى للكربوهيدرات المعتدلة

جون سميث خبير تغذية الماني

  إن أكثر الطرق فعالية في إنقاص الوزن هي النظام الغذائي الكيتوني (نظام الكيتو الغذائي). إِذْ ينطوي على قيود تتعلق بالكربوهيدرات – بالنسبة للوزن الصافي ينبغي ألا تزيد الكربوهيدرات عن 20 جراماً في اليوم. ويجب أن يحتوي نظام الحمية الأساسي على الدهون والبروتين. تبدأ عملية إنقاص الوزن في مثل هذه الطريقة الصارمة بعد 7-10 أيام تقريباً من بدء النظام الغذائي، عندما يدخل الجسم في حالة فرط كيتون الجسم (الكيتوزية). بالنسبة للعديد من الأشخاص، يتضح أن هذا النظام الغذائي يكون شاقاً للغاية – وإذا عدت إلى احتساء الكحول، يعود الوزن الزائد في الظهور سريعاً. توصل العلماء الألمان إلى منتج يمكنه أن يُدْخِل الجسم في حالة فرط كيتون الجسم (الكيتوزية) دون أي قيود غذائية أو تمارين شاقة. بدأ الأمر يجدي نفعاً بالفعل بعد ساعة من بدء استعماله، مما يقلل بوضوح الوقت المُستغرق في تحقيق النتائج الأولية. يُطلق على هذا المنتج اسم كيتو جيرو  يحتوي هذا المنتج على العديد من العناصر النشطة التي تُحفِّز عملية التنحيف.

سلمى مواطنة اماراتية تعيش في المانيا

نصحتني الطبيبة بتناول كيتو جيرو لمدة أسبوعين ومتابعة النتائج. وهو ما قمت به بالفعل. وفي غضون أسبوعين، فقدت 10 كيلوجراماً. لم أبذل أي مجهود – بدون حمية غذائية وبدون صيام. وبعد أسبوعين آخرين – فقدت 9 كيلوجرامات أخرى. ثم أخذت استراحة. واستمرت عملية إنقاص الوزن حتى حظيت بالمظهر الذي كنت عليه في السابق. في المُجمل، أنقصت 28 كيلوجراماً، بدون أي مجهود أو آثار سلبية. يتمثل العائق الوحيد في عملية إنقاص الوزن هذه في أنه يؤدي إلى زيادة الطاقة في الجسم، مما يعني نوما سيئاً ورغبة مستمرة في النشاط. لدي رغبة كبيرة في توجيه طاقتي إلى فعل شيء ما. ونظراً لأنه من الصعب أن تظل بلا حراك، توصلت إلى مخرج من هذا المأزق – بدأت في الذهاب إلى حمام السباحة بالقرب من منزلي، حيث يمكنني أن أطلق العنان لطاقتي بالإضافة إلى تحسين حالتي الصحية.

د نيرمين الشامي

تقول الدكتورة نيرمين الشامي مختصة في مشفى السلام بالسعودية في الحقيقة، يعتبر مركب فعال للغاية في عملية إنقاص الوزن. ما من جدال في ذلك.فهو مُعْتَرف به من المجتمع العالمي بأسره ويفقد الكثير من الناس الوزن بهذه الطريقة (أكثر من 98% فعالية). ومع ذلك، ظهر ذلك في أوروبا في نهاية 15/09/2019 العام الماضي، إذاً حقاً، يتأخر علم الأنظمة الغذائية في الخليج العربي عن أوروبا، . يعتبر علاجاً أوروبياً، لذا من الطبيعي أن يحصل عليه المرضى الأوروبيون والأمريكيون أولاً. لكنه أيضاً سيأتي إلينا لا محالة هل يمكنك، كمتخصصة، أن تخبرينا بالمزيد عن تأثيرات هذا المُنتج؟ وكيف يمكنه أن يساعد على مكافحة الوزن الزائد؟ – نعم، بالطبع. يحتويKeto Guru على مكونات فعالة تعوق امتصاص الكربوهيدرات وتمنع تحولها إلى رواسب دهنية تحت الجلد. بفضل ذلك، يمكنك أن تترك نظامك الغذائي دون تغيير وأن تستمر في تناول أطعمتك والأطباق المفضلة. ومع ذلك، إذا تخيلت عن إضافةKeto Guruإلى نظامك الغذائي، فستلجأ أيضاً إلى القيود الغذائية البسيطة وممارسة بعض التمارين، وستحقق النتائج المرغوبة بصورة أسرع.